النوع

الكل

الحب المعذب

الهجوم المضاد

انتقام

حضري

رجل الذئب

رئيس

إله الحرب

مافيا

الحب الحلو

مسلسلات تاريخية

فرز حسب

إجمالي 3 مقطع فيديو

أنا الشيطان في هذا العالمdefault cover

أنا الشيطان في هذا العالم

إله الحرب

يحكي قصة رجل توصيل عادي في العصر الحديث، هجرته صديقته السابقة، والدته على وشك الموت، ولكن بمجرد أن أغمي عليه وجد نفسه ملك العالم السفلي الأسطوري يانلو، لذا من خلال عبور الين واليانغ إلى العصر الحديث لإظهار إله الحرب الذي لا يقهر بأسلوبه الذي لا يقهر يسيء استخدام الجوانب الأربعة للقصة.

أنا الشيطان في هذا العالم

الإمبراطور الذي لا يقهرdefault cover

الإمبراطور الذي لا يقهر

إله الحربحضري

هذه قصة حب خيالية في إطار حديث. السرد الأساسي هو أن يي فان، القائد التنين الذي يحمي البلاد، لا مثيل له في فنون الدفاع عن النفس وقوي في كل الاتجاهات. وقد أطلق عليه لقب إمبراطور شيا العظمى لمساهمته لإبادة الملك السماوي دونغ ينغ وتم إعطاؤه سوط التنين، وله الحق في القتل أولاً ثم الإبلاغ. لقد أخذه سيده ذات مرة إلى جزيرة الكاتراز لتعلم الفنون القتالية والمهارات الطبية، ولم يكن ممتازًا في الفنون القتالية فحسب، بل كان يتمتع أيضًا بمهارات طبية مذهلة وكان لديه القدرة على إعادة الموتى إلى الحياة. "بعد النزول إلى الجبل، علمت أن والدي تعرضا للإهانة والتخويف من قبل عائلة يي. صادف أن قابلت لونغ جياويون، السيدة الكبرى في مجموعة لونغتنغ التي كانت تبحث عن سيد وطني لإنقاذ والدها. عندما يي فان اعتمد على فنه الاستثنائي لإنقاذ والده الذي أصيب بالشلل بسبب حادث سيارة، وكان محبوبًا للغاية من قبل لونغ جياويون، ويمكن القول إن فضل يون أقل شأناً من شخص واحد ويتفوق على عشرة آلاف شخص في مدينة يون من الآن فصاعدًا. لكن بعد خروجه لحماية البلاد لمدة عشر سنوات، اضطرت خطيبته للزواج من شخص آخر...

الإمبراطور الذي لا يقهر

عميل سري: فينيقdefault cover

عميل سري: فينيق

الهجوم المضادإله الحرب

قبل ثلاث سنوات، تعرضت تشاي لينغ وزاي مان يون للخداع من قبل صديقاتهما لبيعها إلى المتنزه في المثلث الشمالي، حيث تم قتل والدي تشاي لينغ اللذين أنفقا المال من أجل الحصول على فدية منها بوحشية على يد ذئاب البراري، كما تم إعادة بيع أشقاء تشاي لينغ كسلعة للمتنزهات الأخرى. وبعد مرور ثلاث سنوات، عادت تشاي لينغ بقوة كأول أنثى فينيكس قاتلة في شمال الدلتا، ولم يستطع أي من أعدائها من ذلك العام الهرب.

عميل سري: فينيق

نبذة عن الشركة
الدعم
  • الملاحظات

  • الأسئلة الشائعة حول الدفع

تابعنا
تحميل التطبيق
App Store

Copyright © 2024 iMyFone LokShorts. All rights reserved.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. انقر هنا لمعرفة المزيد.

مرغوب فيه

Home / Categories

/WarGod

Type

All

TorturedLove

Comeback

Revenge

Urban

WereWolf

CEO

WarGod

Mafia

SweetLove

Historical

Sort by

Total 3 videos

I'm a Yama on Earthdefault cover

I'm a Yama on Earth

WarGod

Tells the story of a modern day an ordinary deliveryman, was abandoned by his ex-girlfriend, his mother on the verge of death, but once fainted and found himself to be the legendary king of the underworld Yanluo, so by crossing the yin and yang to the modern day to show the god of war invincible style abuse of the four sides of the story.

I'm a Yama on Earth

Invincible Imperial Tutordefault cover

Invincible Imperial Tutor

WarGodUrban

This is a modern fantasy romance story that revolves around the protector of the nation, Ye Fan. Renowned in the martial world, he is appointed as the Grand Teacher of the Great Xia Empire for his achievements in defeating the enemy, and is granted the authority to wield the Dragon-slaying Whip. Trained in martial arts and medical skills on the Demon Island, Ye Fan not only excels in combat but also possesses remarkable healing abilities, capable of reviving the dead. Upon returning home, he discovers his parents have suffered humiliation and bullying from the Ye family. A chance encounter with Long Jiaoyun, the heiress of the Dragon Soars Group seeking the national master to save her father, leads to Ye Fan's extraordinary artistic healing that cures her father's paralysis caused by a car accident. As a result, he gains the favor of Long Jiaoyun and becomes a prominent figure in the Cloud City. However, after ten years of protecting the nation abroad, he learns that his fiancée is being forced to marry someone else...

Invincible Imperial Tutor

Agent Phoenixdefault cover

Agent Phoenix

ComebackWarGod

Three years ago, Zhai Ling and Zhai Man Yun were tricked by their girlfriends to sell to the park in the Northern Triangle. Zhai Ling's parents, who spent money to ransom her, were brutally killed by coyotes, and Zhai Ling's siblings were also resold as goods to other parks. Three years later, Zhai Ling to the North Triangle first female killer Phoenix identity strong return, when the enemies, one can not run away. Translated with DeepL.com (free version)

Agent Phoenix

Support
  • Feedback

Follow Us
Download The App
Google Play

Copyright © 2024 iMyFone LokShorts. All rights reserved.

We use cookies to ensure that you get the best experience on our website. Click here to learn more.

Got it